ماذا اقول بقلم عادل زلوم
ماذا أقول
لشعرّ أنتَ فكرتهُ؟
ماذا أقولُ لنارِ الوجدِ في صدري؟
حسدت نفسي بنفسي ثمّ تحسدني
كلّ الغواني على عَينَيك ياعُمرِي
أرهقت حرفي بوعدٍ لست أدركهُ
يالانكساري وقد حطمتَ بي فخري
مالي أرى الكون في عينيك وابتهجت
عندي الحياةُ سخيٌ حبّك العذري
مابال وقتي ثقيلٌ صرتُ أمقتهُ
كنت الخشوعُ وعذبُ القولِ كالذكرِ
أنت الأمانَ إذا ناديتَ يا( غصني)
يسعى على الجمر قلبي حافياً يجري
......

تعليقات
إرسال تعليق